مكعبات الثلج لبشرة شابة على الدوام


بعد الأبحاث التي اكتشفت الفوائد العديدة لاستخدام الثلج للبشرة، أصبح يستعمل في العديد من المراكز التجميلية وأصبح من أهم وسائل التجميل، بحيث له دور فعال وسريع في خدمة الجمال، فالثلج يساعد على شد الجلد المترهل ويحرك الدورة الدموية ويعمل على تنشيط الدورة الدموية بشكل كبير ما يجعل الدم يتدفق في المناطق الباهتة مثل الوجه، مما يكسب الوجه النضارة والحيوية.

إليك سيدتي وصفات لمكعبات الثلج واستعمالاته المتعددة لأنواع البشرة. 

للبشرة الذهنية:

 يمكن إعداد مكعبات ثلج الليمون ومغلي النعناع، ثم تمرر هذه المكعبات على البشرة بشكل دائري. هذا القناع سيجعلك تشعرين بالانتعاش الفوري، كما ستمتد فائدته إلى محاربة التجاعيد المبكرة في بشرتك. 

للبشرة المركبة والمجهدة:

 يمكنك إعداد مكعبات مغلي البقدونس مضافا إليه بعض قطرات ماء الورد، بشرط أن يتم تصفية هدا الخليط جيدا للحصول على بشرة صافية ولطرد الإجهاد الذي قد تشعرين به بعد يوم عمل متعب. 

الثلج وحمايته للبشرة من أشعة الشمس الضارة:

قبل التعرض لأشعة الشمس في الصيف، تبلل منشفة صغيرة قبل الخروج وتوضع في الثلاجة في قسم المجمد حتى تثلج، ثم توضع على البشرة لمدة 10 دقائق ثم يوضع بعدها الكريم الواقي من أشعة الشمس. وستلاحظين أن نسبة تعرق الوجه قد قلت بعد القيام بهذه العملية وأن بشرتك تتمتع بالمرونة اللازمة لحمايتها. 

لعلاج سواد تحت العنين: 

مرري قطعة الثلج تحت عينيك حتى تعالج الاحمرار في العينين والسواد تحت العين، بعد الانتهاء من هده العملية ستلاحظين الدم تصاعد فورا إلى وجهك ووجنتيك وتكسبين اللون الوردي وستشعرين بالانتعاش.


Share:

No comments:

Post a Comment

News Ticker

Blog Archive

Recent Posts

Unordered List

  • Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit.
  • Aliquam tincidunt mauris eu risus.
  • Vestibulum auctor dapibus neque.

Pages

Theme Support

Need our help to upload or customize this blogger template? Contact me with details about the theme customization you need.