عزز قدرتك الجنسية بممارسة التمارين الرياضية





من المعروف أن العلاقة الزوجية تتطلب من الرجل لياقة بدينة وقدرة جسدية عالية، تساعده على الاستمرار والتواصل بشكل جيد في الأداء. وبالرغم من أن اهتمام الرجل ينصب بصورة كلية على انتقاء الأطعمة المعززة للقدرة الجنسية، إلا أننا نؤكد على حقيقة هامة، وهي أن تعزيز القدرة الجنسية لا يجب أن يقتصر على الأطعمة الصحية أو المثيرة للرغبة الجنسية، بل على الرياضة أيضا.
إليك بعض التمارين الرياضية التي تحسن من الأداء الجنسي وتحد من الشعور بالتعب:
تمرين رفع الجسم:
تمرين بسيط للغاية يستطيع من خلاله الرجل تنمية قدرته على رفع وتحمل وزن جسده، فكلما تمكن الرجل من تنمية هذه القدرة، تمكن من إطالة مدة العملية الجنسية. فما عليك سوى أن تقوم بوضع ساقيك على الكرة الخاصة بالتمرين، ثم اتخذ وضعية تمرين الضغط وثبت يديك على الأرض، وقم برفع وخفض جسمك، معتمدا 
بذلك على قدرة يديك.
تمرين رفع الساقين وثنيهما:
تمدد بظهرك على الأرض وارفع ساقيك وضع يديك خلفهما على الركبة، ثم قم بثني ساقيك حتى تصبح الركبتين باتجاه صدرك.وننصحك بأن تحافظ على هذه الوضعية لمدة 30 ثانية، ثم أعد ركبتيك إلى وضعهما نحو الأعلى، وكرر هدا التمرين.
تمرين حني الجسم إلى الخلف:
الغاية من هذا التمرين تقوية عضلات الساقين، وإعطاء الرجل المزيد من المرونة التي تساعده على تحسين أدائه الجنسي، لذلك قم بالركوع على ركبتيك واجعل جسمه مستقيما، وقم بعد ذلك بحني جسمك إلى الخلف، مع المحافظة على وضعية الحني لمدة 3 ثوان، ثم كرر التمرين
حني الجسم بوضعية الوقوف:
قم باتخاذ وضعية الوقوف، مع تقديم قدميك إلى الأمام لمسافة 1 متر تقريبا، ثم قم بحني جسمك إلى الأمام، معتمدا على ركبتيك في حمل وزن جسمك، حافظ على هده الوضعية لمدة 30 ثانية، ثم يكرر التمرين.
تمرين رفع الحوض وتقويته:
تمدد على ظهرك واثن الركبتين، ثم قم برفع الحوض إلى الأعلى، معتمدا على قوة قدميك لتحمل وزن جسمك. ابق في هذه الوضعية لمدة 3 ثوان ثم كرر التمرين.
تمرين لتقوية عضلات الكتفين:
يقوم الرجل باتخاذ وضعية تمرين الضغط باعتماده على قوة يديه إذ يدفع الرجل جسمه إلى الأمام والخلف. 
Share:

No comments:

Post a Comment

News Ticker

Blog Archive

Recent Posts

Unordered List

  • Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit.
  • Aliquam tincidunt mauris eu risus.
  • Vestibulum auctor dapibus neque.

Pages

Theme Support

Need our help to upload or customize this blogger template? Contact me with details about the theme customization you need.