كيف تجني المال من خلال تصاميمك على الفوتوشوب

                                                
يوجد العديد من الشباب حول العالم يبدعون في برامج الفوتوشوب، هناك عدد كبير من التصاميم الرائعة والاحترافية تظهر في تصاميم المواقع، طبعا في عالمنا العربي نتوفر على مصممين أكفاء، فكيف تستطيع أيها المصمم أن تربح المال وتستغل موهبتك.
إذا كنت محترف في الفوتوشوب والتصميم، هذه هي فرصتك التي ستغير حياتك.
الموقع الذي نتحدث عنه ابتدأ منذ سنة 2007 وظهر مؤسسه في العديد من البرامج التلفزيونية ولكن من المؤسف أن العديد من إخواننا العرب يستعملون هذا الموقع ولم ينشروا أي معلومة عنه ولم ينشروا تجاربهم مع هدا الموقع.

http://99designs.com/ الموقع الدي نتحدث عنه اسمه  

هذا الموقع يمكنك من الربح من خلال تصاميمك، فكرة الموقع هي : عندما يأتي شخص بمعنى شركة أو أي شخص يطلب تصميم معين، فيتم تنظيم مسابقات، بمعنى أن أي شخص يحتاج إلى تصمم معين، يذهب إلى الموقع وكتب ما يريده، مثلا شعار بأوصاف معينة، ثم يحدد المبلغ الذي سيأخذه الفائز مابين 400 دولار إلى 17 ألف دولار، بعد ذلك يحدد مدة المسابقة التي تمتد من أسبوع إلى أسبوعين، ثم يتم نشر  هذه المسابقة، بحيث يوجد المئات من المسابقات، فيكفي لك أنت كمصمم أن تبحث عن المسابقة التي تتلاءم معك أو التي تهتم بها.
فبعد العثور على هذه المسابقة تقرأ المعلومات وفكرة التصميم، فتقوم بإنشاء هذا التصميم ورفعه. فالشخص الذي يحتاج إلى ذلك التصميم سيقوم باختيار أفضل تصميم فيتم تحويل الجائزة المالية إلى الرابح بأحسن تصميم إلى حسابك الباي البال.
وإدا أردت التعرف على الباي البال أدخل الرابط أسفله   

http://wwb2.blogspot.com/2013/02/blog-post_22.html 
Share:

No comments:

Post a Comment

News Ticker

Blog Archive

Recent Posts

Unordered List

  • Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit.
  • Aliquam tincidunt mauris eu risus.
  • Vestibulum auctor dapibus neque.

Pages

Theme Support

Need our help to upload or customize this blogger template? Contact me with details about the theme customization you need.