كيف تجعلين زوجك مفتونا بك ؟



هناك عدة وسائل تستطيع بها حواء اجتذاب آدم وإيقاد جذوة الحب واللهفة في نفسه.. وما عليها إلا أن تجرب هذه الوسائل أو بعضها لتدرك الأثر الإيجابي على الفور.

1.الاهتمام بعنصر الإثارة:

فأحد الأزواج قال: إنه لا يعرف مدى قدرة زوجته على ابتكار وسائل جديدة لإثارة اهتمامه.. وكان آخر هذه الوسائل مشاهدته إياها بعد عودته من العمل مساء وهي تعد طعام العشاء مرتدية الكعب العالي والملابس المثيرة الممزوجة بروائح العطور الجذابة، وقال : إن توقع التجديد المستمر من زوجته يجعله دائما في حالة ترقب واهتمام، وهذا هو سر الجاذبية.

2.وضع الزوج في حالة تخمين مستمرة عما ستفعله امرأته.. فكثيرا ما ينتظر الزوج مفاجأة في البيت من جانب زوجته:

فقد ذكر أحد الأزواج أنه عندما عاد إلى البيت من العمل وجد زوجته مرتدية ملابس الخروج ومعها تذكرتا سفر لها وله إلى أحد الأماكن للسياحة، وأخذته معها دون سابق إنذار، وعلى الرغم من عصبيته فيما يتعلق بالعمل إلا أنه وجد نفسه ينعم بعطلة رومانسية ويسبح ويغوص ويتمتع بدفء الشمس ودفء العاطفة.
إنه شيء رائع حقا عندما يشعر الزوج بأن زوجته تحب المرح واللعب، وتتميز بخفة الدم والمفاجآت اللذيذة.

3.الاستحمام سويا :

يمكن أن تستحم الزوجة تحت الدش مع زوجها، ومثل هذا التصرف – إذا تم بطريقة عفوية – يخلق جوا من الإثارة والمرح، وفي هذه الحالة يشعر الزوج أن لديه زوجة مثيرة تشعره ب "الاكتفاء الذاتي" وعدم الرغبة في النظر إلى امرأة أخرى.

4.الرعاية والتدليل :

قال أحد الأزواج : إن زوجته تترك طفلتيها عند أسرتها، وتتجه معه إلى أحد الفنادق القريبة، حيث يوجد حمام سونا مياه معدنية، وهناك يقضيان وقتا ممتعا وينعمان فيه بالراحة والاسترخاء.. وبهذه الطريقة يشعر الزوج أن زوجته تحرص على راحته، وتهتم لصحته وسعادته، وهذا يذكره بأيام اللقاءات الأولى الجميلة التي كان يشعر فيها بأنه أسعد مخلوق معها.

5.حرارة اللقاء:

من أكثر الأشياء المؤثرة في الزوج استقبال زوجته له حرارة وعاطفة.. فعندما يدخل من باب البيت تكون هي أول من يقابله، وتحتضنه بشوق ولهفة، والبسمة السعيدة مرتسمة على وجهها.

Share:

No comments:

Post a Comment

News Ticker

Blog Archive

Recent Posts

Unordered List

  • Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit.
  • Aliquam tincidunt mauris eu risus.
  • Vestibulum auctor dapibus neque.

Pages

Theme Support

Need our help to upload or customize this blogger template? Contact me with details about the theme customization you need.