هل تعلمي لماذا يهرب زوجك؟



 
تشكو بعض النساء هروب أزواجهن من العلاقة الزوجية، ويعتقد بأن سبب ذلك هو مشكلة جمالية..مثل حجم الأنف أو صغير حجم الصدر أو بروز الكرش أو ظهور النمش والكلف، وبالرغم أنهن يرغبن في العلاقة الزوجية ويستمتعن بها إلا أنهن يرتكبن أخطاء عديدة تجعل الزوج ينفر من العلاقة الزوجية، ومن هذه 
الأشياء المنفرة:

عدم الاهتمام بنظافة الجسم:
مما لظهور روائح كريهة منفرة وضهور حب الشباب والدمامل- بسبب الوساخة.. اتساخ في البطن والصرة وعدم الاهتمام بنظافة الأظافر أو تهذيبها وعدم الاهتمام بإزالة الشعر الزائد من الجسم والوجه والشفتان والصدر والظهر.

عدم الاهتمام بالزينة:
عدم الاهتمام بتجميل الشعر وتمشيطه وتلوينه أو الشعر المنكوش أو القذر قد يكون منفرا بشكله ورائحته وعدم الاهتمام بالماكياج الذي يزين الزوجة.

إهمال الملابس المثيرة للزوج:
فالأمثال تقول: لبس البوصة تبقى عروسة... ولبس الخنفسة تبقى ست النسا... ولبس الخشبة تبقى عجبه..
فإهمال الزوجة للملابس الجميلة الأنيقة والمثيرة وارتدائها مريلة للطبخ قد تنفر الزوج وتدمر رغبته الجنسية، لأن الزوج يستثار بالنظر للمرأة الجميلة.

انبعاث الروائح الكريهة:
سواء من الفم والأسنان بسبب إهمال النظافة بالفرشاة والمعجون، أو رائحة الإفرازات المهبلية المنفرة التي قد تستلزم المراجعة الطبية للعلاج، أو لغزارة شعر العانة وعدم الاستحمام، ورائحة العرق الرديئة.

النكد الزوجي المستمر:
مطالب الزوجة الكثيرة ساعة الجماع تجعل الزوج ينفر من الزوجة.

Share:

No comments:

Post a Comment

News Ticker

Blog Archive

Recent Posts

Unordered List

  • Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit.
  • Aliquam tincidunt mauris eu risus.
  • Vestibulum auctor dapibus neque.

Pages

Theme Support

Need our help to upload or customize this blogger template? Contact me with details about the theme customization you need.