نصائح للعناية بالبشرة


1.استعملي ماسكات طبيعية تناسب احتياجات بشرتك واختاري ماسك مضمون ونتائجه جيدة، وواظبي عليه ،قللي من استعمال الماكياج لتجنب الضرر الملحق ببشرتك واحذري من النوم والماكياج على بشرتك لأن له أضرار كثيرة على بشرتك ولذلك استعملي مزيل الماكياج. واهتمي بنظافة بشرتك باستعمال المنظف الخاص 
بنوع بشرتك.
 
2. استخدمي منظفا يحتوي على الحليب للبشرة حتى ينظف بشرتك من أي إفرازات أو جراثيم عالقة بها خصوصا إن كانت جافة.
 
3. إذا كانت بشرتك تعاني من الجفاف استخدمي الكريمات المرطبة لترطيبها، ولكن تجنبي تطبيقها قبل خروجك من المنزل حتى لا تجذب الغبار والأوساخ، فأفضل وقت لوضعها هو المساء أو بعد الاستحمام.
 
4. احرصي على عمل تدليك يومي لبشرتك وجسمك باستخدام زيوت تدليك، وذلك لتحريك الدروة الدموية ورفع الدم للوجه حتى تحصلي على بشرة دموية.
 
6. لا تغسلي وجهك أو تستحمي قبل الخروج من المنزل، لأن الهواء البارد يعمل على إزالة الرطوبة التي اكتسبها جلدك.
 
7. استخدمي كريم الأساس والبودرة بنسب قليلة خلال شهور الشتاء حتى لا تظهر البثور والحبوب، وذلك لأن المسام لا تتنفس جيدا في الشتاء.
 
8. للحصول على بشرة وردية أضيفي ملعقة من زيت الزيتون إلى كمية من الماء الساخن قبل الاستحمام. وإذا كانت بشرتك شديدة الجفاف قومي بتدليكها بزيت الزيتون قبل الاستحمام بربع ساعة.
 

Share:

No comments:

Post a Comment

News Ticker

Blog Archive

Recent Posts

Unordered List

  • Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit.
  • Aliquam tincidunt mauris eu risus.
  • Vestibulum auctor dapibus neque.

Pages

Theme Support

Need our help to upload or customize this blogger template? Contact me with details about the theme customization you need.