أحصل على فرصة عمل مضمونة 100 بالمائة


وفرت الشبكة العنكبوتية عدة خدمات لمستخدميها، خاصة في ظل الظروف الراهنة التي يشهدها سوق الشغل، بحث راعت احتياج الشباب لتحقيق ذاتهم وذلك في توفير فرص شغل مناسبة لكل الأعمار والفئات الاجتماعية، فقط بتوفرك على حاسوب واستعدادك لخوض تجربة الشغل على الشبكة العنكبوتية.
هذا من جهة، من جهة ثانية فالعديد من الشباب إن لم نقل الأغلبية يبرعون في مجال الإعلاميات ومجالات متعددة، كإتقان اللغات بأنواعها.
 www.odesk.comهذا ما جعل موقع
يفكر في خلق فرص شغل عن طريق الإنترنيت، ويعتبر أوديسك من المواقع المعروفة على الصعيد العالمي والمضمونة، إذ توفر أكبر عدد من فرص الشغل المتنوعة، نذكر منها:
تصميم المواقع، الكتابة والترجمة، خدمة الزبائن، تطوير البرمجيات، الدعم الإداري، المبيعات والتسويق، الشبكات ونظم المعلومات، التصميم والوسائط المتعددة، خدمات الأعمال، فبعد التسجيل في الموقع يقدم لك العديد من الاختيارات في الشغل، الذي يناسب موهبتك، وتستطيع بنفسك تحديد الثمن والوقت مع إحدى الشركات في الموقع، فموقع أوديسك يضمن لك الدفع المضمون. 

Share:

No comments:

Post a Comment

News Ticker

Blog Archive

Recent Posts

Unordered List

  • Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit.
  • Aliquam tincidunt mauris eu risus.
  • Vestibulum auctor dapibus neque.

Pages

Theme Support

Need our help to upload or customize this blogger template? Contact me with details about the theme customization you need.